كيف أعرف أني حامل ببنت

هل لديك بنت ام ولد؟ ربما يكون الكشف عن الجنس أحد أكثر أجزاء الحمل إثارة.ولكن هل هناك طريقة لمعرفة الإجابة بدون الموجات فوق الصوتية ؟ ما مدى دقة كل هذه القصص حول التنبؤ بالجنس ، على أي حال؟
إذا كنت تأملي في الحصول على فتاة ، فمن المحتمل أنك تلقي نظرة على جميع القرائن – القصصية وغير ذلك.
إليك كيفية معرفة ما إذا كانت هذه الحكايات خرافات أم حقائق ، وكيفية تحديد ما إذا كان لديك بنت في الطريق.

كيف أعرف أني حامل ببنت

إرتفاع البطن

إذا كنت تحملين عالياً ، فتهانينا – إنها فتاة! أو هكذا يقول المثل ، على الأقل.ولكن قد يكون هناك سبب آخر لارتفاع البطن. إذا كان هذا هو حملك الأول وكان جسمك في حالة جيدة ، فإن عضلات بطنك وشكل جسمك ومقدار الوزن الذي تكتسبينه أثناء الحمل ستلعب جميعها دورًا في كيفية حملك . ليس لجنس طفلك أي تأثير على أي من هذا. هذا يعني أنه لا يمكنك معرفة الجنس بمجرد تقييم بطنك. يمكن أن يكون للحمل المتعدد أيضًا تأثير على مرونة تلك العضلات نفسها. لا تعتمد على هذه الأسطورة لتحديد الجنس. هذا صحيح سواء كان حملك الأول أو الرابع .

حمله في المنتصف

هناك قصة مماثلة حول المكان الذي تحملين فيه وزن الطفل. إذا كانت زيادة الوزن أثناء الحمل تقترب من المنتصف ، فذلك لأنك تضعين طفلة. ولكن مرة أخرى ، يرتبط كيف وأين تحمل نوع جسمك وزيادة الوزن وعوامل جسدية أخرى. لن يساعد ذلك في تحديد جنس طفلك.

سرعة قلب الجنين

استمعي جيدًا في المرة القادمة التي يستمع فيها طبيبك إلى نبضات قلب الطفل . وفقًا للبعض ، فإن المعدل السريع لأكثر من 140 نبضة في الدقيقة يعني أن لديك فتاة. عادة ما يكون معدل ضربات قلب الطفلة أسرع من معدل ضربات قلب الطفل. لكن هذا صحيح فقط بعد أن يبدأ المخاض. قبل ذلك ، كان عمر الجنين هو الذي يؤثر حقًا في سرعة معدل ضربات القلب.

في حوالي الأسبوع الخامس من الحمل ، يكون معدل ضربات قلب الجنين هو نفسه تقريبًا معدل ضربات قلب الأم ، ما بين 80 إلى 85 نبضة في الدقيقة. سوف تتسارع بثبات حتى الأسبوع التاسع ، وتتصدر ما بين 170 و 200 نبضة في الدقيقة. ثم يبدأ في التباطؤ إلى متوسط ​​يتراوح بين 120.

إشتهاء الحلويات

يقول المثل إن اشتهاء الأشياء الحلوة أثناء الحمل مرتبط بالطفلة التي تنمو. إذا كنت تحلم بوجبات خفيفة مالحة أو حامضة ، فأنت تحملين ولدًا. في حين أن هناك بعض الاقتراحات بأن الرغبة الشديدة أثناء الحمل يمكن أن تكون مرتبطة بنقص في معادن معينة ، فلا توجد علاقة بين الرغبة الشديدة والجنس.

البشرة الدهنية

لديك بشرة دهنية وكنت الخروج خلال فترة الحمل. تشرح الحكمة الشائعة أن السبب هو أن طفلتك تسرق جمالك.في الواقع ، يمكنك إلقاء اللوم على الهرمونات في مشاكل بشرتك ، وليس من المحتمل أن يكون طفلك فتاة.

غثيان الصباح المفرط

تقول الحكمة التقليدية أن غثيان الصباح المفرط في أي وقت خلال فترة الحمل يعني أن لديك فتاة فالحقيقه؟ يرتبط غثيان الصباح بارتفاع الهرمونات وانخفاض نسبة السكر في الدم . لا تبدأ في شراء ملابس البنات بعد.

تقلب المزاج

إذا كنت تعاني من تقلبات مزاجية غير متوقعة ، فقد يكون ذلك بسبب وجود فتاة. لكن من المحتمل أن يكون السبب هو الحمل! لا يوجد علم وراء هذه الأسطورة. تقلبات الحالة المزاجية شائعة لدى الأمهات اللائي يحملن أطفالًا من كلا الجنسين.

لمزيد من الأخبار الحصرية تابعونا على غوغل نيوز